آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

السوداني يترأس الاجتماع الأول للّجنة العليا لإعادة هيكلة الجهاز الحكومي

سياسة | 6-05-2024, 12:01 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين (6 آيار 2024)، الاجتماع الأول للّجنة العليا لإعادة هيكلة الجهاز الحكومي.

وذكر المكتب الاعلامي للسوداني، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن " رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس الاجتماع الأول للّجنة العليا لإعادة هيكلة الجهاز الحكومي".  

واضاف انه "جرت، خلال الاجتماع، مناقشة الأوراق المطروحة ضمن جدول الأعمال، والتأكيد على المضيّ بالإصلاحات التي تجريها الحكومة في الجوانب الإدارية والمالية والاقتصادية بشكل متوازٍ، والتي كانت من بين أهمّ أولويات البرنامج الحكومي". 

ووفقاً للبيان ان "الاجتماع حدد الرؤية التي ستنطلق بموجبها الحكومة في مهمتها لإصلاح الجهاز الحكومي، ومراحل العمل الخاصة بعملية الإصلاح، ودراسة الاستعانة بشركة عالمية متخصصة في هذا المجال"،  مؤكدا على "تشكيل فريق مصغّر لدراسة الأوراق التي ستجري مناقشتها في الاجتماع المقبل، واستمرار الاجتماعات الخاصة بهذا الشأن".